الرباط 22-6-2026 وفا- التقى المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني، الوزير أحمد عساف، اليوم الاثنين، أمين السر الدائم لأكاديمية المملكة المغربية عبد الجليل الحجمري، حيث جرى بحث سبل تعزيز التعاون الثقافي والفكري والإعلامي، وتبادل الخبرات في مجالات البحث والمعرفة والحوار الحضاري.
وأكد الجانبان ضرورة التعاون بين الإعلام الرسمي الفلسطيني وأكاديمية المملكة المغربية، باعتبارها واحدة من أبرز المؤسسات الفكرية والثقافية في العالم العربي، والدور الذي تضطلع به في دعم البحث العلمي، وصون التراث الحضاري، وتعزيز الحوار الثقافي والفكري، بما يسهم في ترسيخ السردية الفلسطينية القائمة على الحقائق التاريخية والقانونية، وإبراز مكانة القدس في الوعي العربي والدولي.

ـــــ
و.أ


