أهم الاخبار
الرئيسية انتهاكات إسرائيلية
تاريخ النشر: 22/06/2026 03:32 م

مستعمرون يعتدون على مواطنين شمال رام الله

رام الله 22-6-2026 وفا- اعتدى مستعمرون، اليوم الاثنين، على مواطنين في منطقة "خربة طرفين" التابعة لقرية عطارة شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن مجموعة من المستعمرين هاجمت مواطنين كانوا يستقلون مركبة دخلوا عن طريق الخطأ إلى منطقة "خربة طرفين" التي تم الاستيلاء عليها وإقامة بؤرة استعمارية فيها خلال شهر آب الماضي.

وأضافت المصادر أن المستعمرين اعتدوا بالضرب على المواطنين، وقيدوهم واحتجزوهم إلى حين وصول قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ــــ

و.أ

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا