طوباس 25-6-2026 – وفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة شبان من مدينة طوباس.
وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس، كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: يامن جعفر حسين دراغمة، وعمر أمجد فوزي عينبوسي، ومير قاصد غانم دراغمة، وذلك بعد مداهمة منازل ذويهم في المدينة.
ـــ
ح.ح/ م.ب


