غادرت اليوم الخميس، أول دفعة من المصابين الفلسطينيين من قطاع غزة إلى معبر رفح بعد إعادة تشغيله، وذلك عقب 18 يومًا من الإغلاق على خلفية الحرب الأميركية الإسرائيلية مع إيران. وتضم الدفعة 8 مصابين و17 مرافقًا.
أهم الاخبار
- مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب
-
- مستعمرون يجرفون أراضي في مخماس شمال القدس
-
- جيش الاحتلال ومستعمرون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين
-
- الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل
-
- اتصال هاتفي بين الرئيس والرئيس القبرصي
-
- الاحتلال يعتدي على مقدسي ويعتقله في محيط الأقصى
-
- مستعمرون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله
-
- 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي
-
- شهيد ومصابون جراء استهداف طائرات الاحتلال المواطنين شمال غزة
-
- 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة
-
- الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم
-
- توقيع اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل في واشنطن
-
- الاحتلال يعتقل طفلين من سلوان
-
- ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا إلى 920 قتيلا
-






